سجن ايت ملول يستقبل طبيب أسنان أطلق عيارات نارية في الشارع العام

wait...
أخر تحديث : الخميس 6 مايو 2021 - 10:58 مساءً
سجن ايت ملول يستقبل طبيب أسنان أطلق عيارات نارية في الشارع العام
جريدة الطريق المغربية – اكادير

قررت المحكمة الابتدائية بأكادير، الأربعاء، الاحتفاظ بطبيب أسنان رهن الاعتقال الاحتياطي وإيداعه السجن المحلي آيت ملول؛ وذلك بعد أن إحالته المصلحة الولائية للشرطة القضائية على أنظار القضاء، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، بتهمة حمل السلاح دون مبرر مشروع.

وكان الموقوف قد أطلق، مساء الاثنين المنصرم، ثلاثة عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر، بحي صونابا بأكادير؛ وذلك من أجل منع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه.

وفور توصل مصالح الأمن بإشعار حول الواقعة، جرى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة. وجرى فتح تحقيق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ظروف وملابسات الواقعة.

كما باشر تقنيو مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق للحادث، وتفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية والتي تبين أنها ما زالت سارية المفعول، قبل أن تقرر المحكمة إيداع طبيب الأسنان الموقوف السجن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.