داوود نموذج للراقي السوسي الشرعي الاكاديمي عن بعد نمودجا

wait...
أخر تحديث : الجمعة 4 يونيو 2021 - 11:17 مساءً
داوود نموذج للراقي السوسي الشرعي الاكاديمي عن بعد نمودجا
جريدة الطريق المغربية – اكادير

يعتبر داوود من الرقاة الروحانيين الشباب، الذي ولج الى هذا المجال بعد تكوين اكاديمي في ميدان الرقية الشرعية، كمعالج وفق كتاب الله و السنة .

    و ذلك بالقراءة المباشرة او عبر الهاتف عن بعد، داخل المغرب و خارجه، خاصة على الحالات المصابة بأمراض روحية، كابطال جميع انواع السحر، استفراغ التوكال من الاجسام المستعصية، و العين و الحسد البشري. بالاضافة الى علاج العنوسة وفك ثقاف الزواج المبكر، وكدالك في العمل و ابطال جميع انواع الاسحار المدفونة والمتعلقة في الاشجار والمتعلقة حول الطيور وفي البحار و المرشوشة.

فتح جلب القلوب و جلب محبة الناس و جلب محبة الرجال و جلب محبة النساء و القبول دعاء تسخير القلوب دعاء لمحبة الناس دعاء لتكون مقبولا اية لتكون مقبولاالقبول وجلب القلوب رقية الرزق والمال دعاء الرزق والمال ايات الرزق و رقية الرزق و دعاء الرزق و رقية جلب الرزق و رقية جلب المال والرزق بشكل عجيب مع رقية لجلب الرزق كذالك جلب الرزق للمحل بالرزق السريع كذا جلب الرزق في المحل و جذب الأموال بادن الله قوية بامر الله وتطهر كل طاقة الجسد .

   فلراقي الروحاني داوود باع طويل في علاج الاكتئاب و الجن بالتوجه الى الله و اللجؤ اليه باسمائه و صفاته الحسنى، دون شريك او وسيط .

هاتف الاستاذ الراقي داوود من اجل التواصل معه عبر الهاتف النقال الرقم هو: 0636344193

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.