سجن أيت ملول يستقبل أستاذا قام باغتصاب أربع تلميذات نواحي تارودانت

wait...
أخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 4:28 مساءً
سجن أيت ملول يستقبل أستاذا قام باغتصاب أربع تلميذات نواحي تارودانت
جريدة الطريق – أكادير

قررت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، إيداع أستاذ للتعليم الابتدائي بنواحي تارودانت، السجن المحلي بمدينة أيت ملول للاشتباه في تورطه في جريمة اغتصاب أربع تلميذات، بعد شكاية أولياء أمورهن لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت، قد أمر يوم الخميس المنصرم بإيداع أستاذ للتعليم الإبتدائي، تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية التهم الموجهة إليه والمتعلقة أساسا بهتك عرض أربع تليمذات قاصرات بإحدى الفرعيات بالجماعة الترابية “تيوت” نواحي تارودانت.

وكان المتهم الذي يبلغ من العمر 37 سنة، يعمد إلى استدراج التلميذات اللواتي يدرسن بالمستوى الأول “التحضيري” إلى السكن الوظيفي بالمؤسسة التي يدرس بها لممارسة الجنس السطحي عليهن. قبل أن يفضح أحد التلاميذ المستور، لتعترف التلميذات بعدها أمام الضابطة القضائية بشكل تلقائي بما تعرضن له.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.