وزارة الداخلية تعفي موظفين كبار بعمالة طانطان على خلفية قضايا فساد

wait...
أخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 5:44 مساءً
وزارة الداخلية تعفي موظفين كبار بعمالة طانطان على خلفية قضايا فساد
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة أن وزارة الداخلية اوقفت، يوم أمس السبت 29 ماي، الكاتب العام بعمالة طانطان وباشا الطنطان والذي كان يشغل كاتبا عاما بالنيابة بعد وفاة العامل السابق للمدينة.

نفس  المصادر أكدت أن قرارات عقابية قادمة ثقيلة، ستعلنها مصالح وزارة الداخلية في حق العديد من الموظفين ورؤساء المصالح المتورطين في قضايا فساد إداري بعمالة إقليم طانطان.

واضافت المصادر نفسها،بأن الوزارة الوصية قامت اخيرا، بإجراء تعديلات فورية منها تعيين باشا إقليم طانطان كاتبا عاما بالنيابة، كما تم تعيين رئيس دائرة لمسيد تلمزون باشا المدينة بالنيابة.

هذا ومن المنتظر، ان تحل لجنة تفتيش عن وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة القادمة،للبحث في قضايا فساد اداري و دراسة جملة من الملفات والتي وصفتها مصادرنا بالكارثية اغلبها يتعلق بسوء التسيير داخل العمالة وخرزقات بالجملة في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.