أكادير: الفنانة هاجر صوت نسائي صاعد في سماء الأغنية الأمازيغية

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 4:41 مساءً
أكادير: الفنانة هاجر صوت نسائي صاعد في سماء الأغنية الأمازيغية
جريدة الطريق – أكادير

تعرف الساحة الفنية الأمازيغية صعود نجم الفنانة الشابة هاجر، التي تنتمي الى عائلة فنية متميزة بمدينة بنسركاو بأكادير، والتي تألقت في عدة مسابقات ومحافل فنية، كأحد أجمل الأصوات الغنائية الأمازيغية.

وقد برزت موهبة هاجر شطائر منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية بإذاعة راديو بلوس أكادير، ليتواصل مشوار تألقها بعد ذلك بالمشاركة في عدة مهرجانات محلية، إلى جانب الفنانين الأمازيغ والمواهب الشباب.

ومن ابرز المحطات التي ميزت مشوار الفني لهاجر، مشاركتها في مسابقة راديو بلوس وفوزها بمسابقة جائزة الحاج بلعيد للموسيقى بتزنيت، والمشاركة في المنصات الحرة بأكادير، وكذا المشاركة في مسابقة أضواء المدينة، وفوزها بمسابقة الهرجان الوطني لفن الروايس بالدشيرة سنة 2019.

وقد توجت الفنانة الصاعدة هاجر شطائر مشوارها بمشاركة متميزة في مسابقة ملتقى الرباب في دورتها الأخيرة ،وهي المسابقة التي تعنى بٱنتقاء أجمل الأصوات الغنائية الأمازيغية وتقديمها للجمهور خلال السهرة الفنية بالمركز الثقافي ايت ملول، حيث تألقت كعادتها وكانت من ضمن المتوجين الفائزين بجوائز هذه المسابقة الفنية..

هذا، وسيصدر الفنانة هاجر أول أغنية جديدة، تحمل عنوان “يان ييوين رضا”والتي تم تسجيلها مند سنة ونصف وتم تأخر في إستكمالها نظرا لظروف جائحة كورونا، ومن المتوقع ان يتم بث أغنية الثانية في الأيام القادمة خلال الصيف وبمناسبة عيد الأضحى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.