الدرك الملكي اعتقال قاتل زوجة شقيقه نزع منها ابنها الرضيع وانهال عليها بساطور و الجاني يعترف و يؤكد أنه قرر تصفيتها

wait...
أخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 6:21 مساءً
الدرك الملكي اعتقال قاتل زوجة شقيقه نزع منها ابنها الرضيع وانهال عليها بساطور و الجاني يعترف و يؤكد أنه قرر تصفيتها
جريدة الطريق المغربية – اكادير

أوقفت عناصر الدرك الملكي، شابا في الثلاثين من عمره، إثر ارتكابه جريمة قتل راحت ضحيتها زوجة شقيقه المُرضعة بساطور داخل منزلها.

    و كانت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية آسفي قد انتقلت الى احد دواوير جماعة احرارة شمال آسفي و تمكنت من توقيف الجاني وهو في حالة هيجان كما حاول تعريض شقيقته هي الأخرى للاعتداء. موازاة مع نقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات لتشريحها، وفقا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي.

   و خلُصت الأبحاث التمهيدية، إلى أن المشتبه فيه هاجم الضحية، فأغلقت باب المنزل، ما جعل المشتبه فيه، يلجأ إلى تسلق السطح والدخول إلى المنزل، إذ هاجمها بغرفة نومها، ونزع منها الرضيع، ورماه لشقيقته الصغرى، قبل أن ينهال عليها بضربة على الرأس، دون أن يقوم بأي اعتداء على أطفالها الذين عاينوا واقعة الاعتداء.

    و باشرت عناصر الدرك الملكي أبحاثها التمهيدية في هذه القضية، بالاستماع إلى والدة المشتبه فيه، والتي أفادت أنها عاينت ابنها يقوم بقطع أغصان شجرة بالقرب من المنزل باستعمال ساطور، ولما استفسرته عن سبب ذلك هددها بتقطيعها مثل تقطيع أغصان تلك الشجرة، مضيفة أنها غادرت المنزل لرعي الأغنام، قبل أن يصلها نبأ قتل زوجة ابنها من طرف ابنها، الذي أكدت أنه يعاني اضطرابات نفسية من حين لآخر، أنه سبق وأن عرض على أطباء مختصين في الأمراض النفسية العصبية بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، مشددة على أنه بدت عليه علامات الاضطراب النفسي خلال الأيام الأخيرة التي سبقت وقوع الجريمة. تورد “الصباح”.

    و تم الاستماع إلى زوج الضحية، الذي أفاد أنه تزوج بها قبل حوالي عشر سنوات، ورزق منها بأربعة أبناء أحدهم ما زال رضيعا، وأنه كان يعيش حياة عادية رفقتها وباقي أفراد أسرته، مؤكدا أن شقيقه يعاني اضطرابات نفسية، نافيا أن تكون له أي عداوة أو خلافات مع زوجته.

    و تم الاستماع إلى المشتبه فيه، الذي بدا عاديا وهو يجيب عن أسئلة المحققين، إذ أكد أنه كان على خلافات مع زوجة شقيقه، وأنه قرر تصفيتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.