الأمن يعتقل ثلاث أشخاص بينهم شقيقين في محاولة فاشلة لسرقة وكالة بنكية

wait...
أخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 6:56 مساءً
الأمن يعتقل ثلاث أشخاص بينهم شقيقين في محاولة فاشلة لسرقة وكالة بنكية
جريدة الطريق المغربية – اكادير

ألقت عناصر فرقة الشرطة القضائية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 06 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم شقيقان أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب محاولة للسرقة من داخل وكالة بنكية وسط المدينة.

   و تشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيهم بإحداث ثقب ببناية في طور البناء، واستعمالها في محاولة الولوج إلى الوكالة البنكية المحاذية والكائنة بوسط مدينة سيدي بنور، قبل أن يتم توقيفهم من قبل دورية للشرطة وهم في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

    كما ان عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم مكنت من حجز كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا بمنزل أحدهم بحي “الكرم” بنفس المدينة.

   و قد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين والمراقبة الشرطية للقاصر، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الوقوف على كافة الإجرامية المنسوبة لهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.