“الأسد الإفريقي”.. الجيش الأمريكي يحيي حفلا موسيقيا بمدينة تارودانت

wait...
أخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 3:35 مساءً
“الأسد الإفريقي”.. الجيش الأمريكي يحيي حفلا موسيقيا بمدينة تارودانت
جريدة الطريق – أكادير

قامت فرقة تابعة للجيش الأمريكي مؤخرا في اطار التدريبات العسكرية المعروفة بمناورات الأسد الافريقي 2021، بزيارة لمدينة تارودانت حيث أحيت حفلا موسيقيا بمناسبة مرور 200 سنة على العلاقات الامريكية المغربية.

وعرف الحفل الموسيقي تمازج بين الثقافات المغربية و الأمريكية من خلال الفقرات الموسيقية المتنوعة التي قدمتها الفرقة الموسيقية الأمريكية بالاضافة إلى فرقة محلية رودانية والتي عرفت تفاعلا كبيرا بين الحاضرين.

يشار أن التدريبات المغربية الأمريكية المشتركة اختتمت يوم امس الجمعة 18 يونيو الجاري،بمشاركة الآلاف من الجيوش متعددة الجنسيات،والتي انطلقت يوم 7 يوينو الماضي بأكادير وطانطان والمحبس وتيفنيت وتافراوت اضافة إلى بن جرير والقنيطرة.

ويعد تمرين “الأسد الإفريقي 2021، أحد التدريبات الرئيسية والكبرى التي تنظمها وتديرها القيادة الأمريكية لأفريقيا (أفريكوم) بشراكة مع القوات المسلحة الملكية ،بهدف تعزيز مستوى التعاون والتدريب، وزيادة قابلية التشغيل البيني وكذلك تعزيز تبادل الخبرات والمعرفة بين المكونات العسكرية المختلفة من أجل تمكينها من تحقيق قدرتها التشغيلية الكاملة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.