المصالح الأمنية تعتقل مغتصب طفلة في الخامسة من عمرها بمدينة تيزنيت

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 10:47 مساءً
المصالح الأمنية تعتقل مغتصب طفلة في الخامسة من عمرها بمدينة تيزنيت
جريدة الطريق – أكادير

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة تيزنيت، يوم أمس الأحد، شخصا في عقده الثالث، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية متعلقة بالتغرير وهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات.

ووفقا لمصادر إعلامية، فإن عملية التوقيف جاءت بعد شكاية تقدمت بها أسرة الضحية إلى مصالح الأمن الإقليمي، اول امس السبت، تفيد من خلالها تعرض ابنتها لاعتداء جنسي بعد استدراجها من طرف شخص مجهول بالقرب من الأزقة القريبة من ساحة المشور وسط المدينة القديمة لتزنيت.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحريات التي باشرتها عناصر الأمن، بما فيها الاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بمحيط الواقعة، مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه وتوقيفه داخل منزله بتزنيت.

وبتعليمات من الوكيل العام، جرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي تباشره الضابطة القضائية، في انتظار إحالته على النيابة العامة باستئنافية أكادير قصد متابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.