أكادير : جمعية المستقبل للمرأة المهاجرة تزرع الدفء في صفوف التلاميذ المعوزين

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 11:14 مساءً
أكادير : جمعية المستقبل للمرأة المهاجرة تزرع الدفء في صفوف التلاميذ المعوزين
جريدة الطريق المغربية – اكادير

في إطار انخراطها في العمل الإنساني و الاجتماعي ،نظمت جمعية المستقبل للمرأة المهاجرة ،يوم السبت 26 يونيو المنصرم بمدرسة المجاهدين بحي الداخلة بأكادير ،جملة توزيع النظارات الطبية على التلاميذ ،والتي استفاد منها ما يربو عن 50 تلميذ و تلميذة ضعاف البصر ،بعد خضوعهم لفحص طبي، سعيا من ذات الجمعية ،لدعم تمدرس الفئات المعوزة .

    و حسب لسان أمينة المتوكل ،رئيسة الجمعية المنظمة ،أن هذه المبادرة تأتي في إطار المجهودات التي تقوم بها الجمعية ،قصد تحسين جودة الخدمات التربوية المقدمة للتلاميذ ،وبدل الجهود لاستحضار قيم التضامن و التعاون و التكافل في المجتمع المغربي ،لأجل خلق مبادرات وخدمات القرب ،خاصة للأسر التي فقدت عملها بسبب جائحة كورونا .مضيفة في نفس السياق ،أن هذه العملية الخيرية بالدرجة الأولى ، لقيت استحسانا من قبل أباء وأولياء التلاميذ المستفيدين ،حيث ثمنوها واعتبروها تشجيع و تحفيز من أجل تشجيع الناشئة على التمدرس ،ودرء الهذر المدرسي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.