بالصور: توديع القضاة المنتقلين واستقبال القضاة الجدد في حفل بالمحكمة الابتدائية لأكادير

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 6:37 مساءً
بالصور: توديع القضاة المنتقلين واستقبال القضاة الجدد في حفل بالمحكمة الابتدائية لأكادير
جريدة الطريق – أكادير

احتضنت المحكمة الإبتدائية بأكادير ، زوال اليوم الأربعاء 14 يوليوز، حفلا بمناسبة انتقال بعض قضاة وأطر وموظفي كتابة الضبط، وكذا استقبال القضاة الجدد.

وقد جرى خلال هذا الحفل التكريمي، الذي حضره رئيس المحكمة الابتدائية بأكادير الأستاذ عبد الكريم ادو الطيب،  ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير الأستاذ إدريس عينوس، (جرى) تسليم هدايا وشواهد تقدير وشكر للعديد من القضاة ونواب وكيل الملك وأطر وموظفي كتابة الضبط.

وفي هذا الصدد تم تكريم كل من القاضي الصديق بهادي، والقاضية هند شروف، ونائب الوكيل عبد العزيز تقي الله، ونائب الوكيل عبد الوهاب وهاب، ونائب الوكيل سيف الدين دنية الأندلسي.

كما تم تسليم هدايا وشواهد تقدير وشكر لكل من الأستاذ إبراهيم رزوقي، رئيس كتابة الضبط بابتدائية إنزكان، والأساتذة سعيد كريموش ومصطفى نجاح والأستاذة نعيمة بومهدي، إضافة إلى الأساتذة ماهي بوخريص وخالد بودرق وحسناء  درويش وجميلة الهبري وخديجة رباح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.