أكادير: اختتام الملتقى الدولي حول الزمالة الدولية في الاقتصاد الاجتماعي

wait...
أخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 3:29 مساءً
أكادير: اختتام الملتقى الدولي حول الزمالة الدولية في الاقتصاد الاجتماعي
جريدة الطريق – اكادير

ترأس عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر، يوم أمس الجمعة، حفل اختتام اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي.

وتميز هذا الحفل الختامي بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ومؤسسة الأميرة العنود بحضور مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمشرفين على الملتقى والمشاركين من المغرب ومن المملكة العربية السعودية.
وقد تم خلال هذا الحفل توزيع شواهد التكوين لمجموعة من الأطر السعودية المختصة في التكوين في مجال الاقتصاد الاجتماعي وأيضا شواهد المشاركة في التكوين لفائدة مجموعة من الطلبة المشاركين.

وقد تم خلال هذه التظاهرة إلقاء مجموعة من العروض تهم الاقتصاد الاجتماعي في البلدين الشقيقين تخللتها مجموعة من الورشات كان القصد منها تبادل الخبرات والآراء والأفكار بين المختصين في هذا المجال الاقتصادي والاجتماعي والتضامني.

وعلى هامش هذا الملتقى قام الوفد المشارك من المغرب والسعودية بزيارات ميدانية لمجموعة من التعانونيات ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي في جهة سوس ماسة شملت تعاونيات متواجدة في عدة أقاليم منها إقليم اكادير إداوتنان وإقليم أيت ملول وإقليم اشتوكة أيت باها ثم إقليم تارودانت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.