المغرب يطلق رسميا علامته الخاصة بالاستثمار والتصدير “Morocco Now”

wait...
أخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:31 مساءً
المغرب يطلق رسميا علامته الخاصة بالاستثمار والتصدير “Morocco Now”

جريدة الطريق – أكادير

تم يوم أمس الاحد بدبي ، بالإمارات العربية المتحدة، الإطلاق الرسمي للعلامة المغربية الجديدة الخاصة بالاستثمار والتصدير Morocco Now (المغرب الآن)، وذلك على هامش فعاليات معرض إكسبو دبي 2020.

وتهدف هذه المبادرة حسب بلاغ في الموضوع الى إبراز مكانة المغرب كمنصة صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى، من اجل تسريع الاستثمارات الخارجية.

وأضاف أنه خلال العشرين سنة الأخيرة، وبالتوجيهات السامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، حظي المغرب ببنيات تحتية من الصف الأول في مجالي التجارة والنقل، مكنته من الانخراط في ركب الإقلاع الصناعي، حيث يحتل ميناء طنجة المتوسط المرتبة الأولى في مجال الربط البحري على المستوى الافريقي وضفة البحر الأبيض المتوسط، وكذا المرتبة العشرين عالميا؛ كما سجلت صناعة السيارات أسرع معدلات النمو في العالم، مما ساهم بشكل كبير في زيادة نمو الصادرات المغربية، والتي عرفت ارتفاعا فاق 15 مليار اورو ما بين 2010 و2019.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.