رئيس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد في لقاء تواصلي مع نزلاء دار الطالب بأيت الرخا

wait...
أخر تحديث : الأحد 24 أكتوبر 2021 - 8:12 مساءً
رئيس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد في لقاء تواصلي مع نزلاء دار الطالب بأيت الرخا
جريدة الطريق – أكادير

احتضنت دار الطالب بأيت الرخا بإقليم سيدي إفني، اليوم الجمعة،  لقاء تواصليا جمع رئيس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد، شيد تسكمين، ونزلاء دار طالب وجها لوجه من أجل الإطمئنان على تلك الإشاعات التي يتم ترويجها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر هذا اللقاء كل من أعضاء جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد، ورئيس جماعة ايت الرخاء محمد السيبوس ورئيس جمعية دار طالب الحاج لحسن أبوكير وكذلك مدير دار طالب لحسن هاتور.

وتم التأكيد من جديد على العمل على النهو ض بأوضاع نزلاء دار الطالب و السهر على راحة أبناء المنطقة والعمل على توفير الأجواء الجيدة التي من شأنها الرفع من التحصيل العلمي لرجال المستقبل .

ليجتمع الجميع، مسؤولين نزلاء والقائمين على دار الطالب على وجبة غداء في مكان واحد وتحت سقف واحد والغاية من هذه المبادرة إيصال الرسالة للطلبة ونزلاء الدار بالإهتمام بهم وتحفيزهم على العطاء وجعل التعليم هدفهم الأول والأخير .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.