تيزنيت: وفد طلابي أمريكي يطلع على التجارب المهنية في المجال التعاوني بالإقليم

wait...
أخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 4:12 مساءً
تيزنيت: وفد طلابي أمريكي يطلع على التجارب المهنية في المجال التعاوني بالإقليم

جريدة الطريق – أكادير

استقبلت الشبكة الإقليمية للاقتصاد الاجتماعي التضامني بمدينة تيزنيت، يومي الخميس والجمعة، وفدا طلابيا من الولايات المتحدة الأمريكية، يؤطره أساتذة مدرسة التدريب الدولية بالرباط.

وتندرج هذه الخطوة في إطار برنامج الشبكة التشاركي وانفتاحها على الجامعات الوطنية والدولية، وكذا مساهمتها في البحث العلمي ودعم وتبادل الخبرات والتجارب.

وتمحور برنامج النشاط حول مجال الاقتصاد الاجتماعي التضامني بتيزنيت، إضافة إلى اطلاع الوفد الأمريكي المكون من 32 طالبا وطالبة على مختلف التجارب المهنية في مجال العمل التعاوني بالإقليم، إلى جانب أنشطة ثقافية واستكشافية وسياحية شملت زيارة مجموعة من الفضاءات البيئية والطبيعية.

وتندرج هذه الزيارة، حسب الشبكة، ضمن برنامج الهجرة وتعدد الثقافات الهادف إلى تبادل التجارب والخبرات، وكذا الاطلاع على ثقافات الشعوب وإغناء الرصيد العلمي والثقافي للطلاب على عدة مستويات، ومنها الاقتصاد الاجتماعي التضامني الذي يعد محور الزيارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.