القضاء يحقق في سرقة مبلغ 200 مليون سنتيم وكمية من حلي الذهب من فيلا بأسفي

wait...
أخر تحديث : الخميس 4 نوفمبر 2021 - 6:51 مساءً
القضاء يحقق في سرقة مبلغ 200 مليون سنتيم وكمية من حلي الذهب من فيلا بأسفي

جريدة الطريق – أكادير

أحالت عناصر الشرطة القضائية بآسفي، اليوم الخميس، على النيابة العامة المختصة، شخصا يشتبه في تورطه في سرقة حوالي 200 مليون سنتيم، وكمية مهمة من حلي الذهب، من فيلا بحي سيدي بوزيد، بالمجال الترابي للجماعة الترابية لعاصمة عبدة.

وأوضحت عدة مصادر متطابقة أن هذه العملية تمت بتنسيق أمني بين الشرطة القضائية بآسفي وعناصر أمنية من الدائرة الأمنية 6، ما مكن من توقيف المشتبه فيه، الذي سبق أن اشتعل بهذه الفيلا، في ظرف قياسي.

وجاء هذا التوقيف إثر تعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي، إلى الشرطة القضائية، التي فتحت أبحاثا وتحريات مكنت من توقيف المعني، الذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث الأولي.

وكانت فيلا سكنية أخرى تعرضت بالمنطقة نفسها، خلال يوليوز الماضي، لعملية سرقة من طرف شخصين يبلغان من العمر 18 و34 سنة. وكشفت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل مهجور، غير بعيد عن مكان اقتراف الجريمة، عن حجز بندقية صيد عمد المشتبه فيهما إلى تقطيع جزء من ماسورتها وقاعدتها الخشبية لتصير بنفس حجم وطول المسدسات اليدوية، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية وهواتف نقالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.