الوالي حجي يفتتح مقر المديرية الجهوية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية Mgpap باكادير

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:34 مساءً
الوالي حجي يفتتح مقر المديرية الجهوية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية Mgpap باكادير
جريدة الطريق المغربية – اكادير

إفتتحت يوم أمس الإثنين 15 نونبر 2021 التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية Mgpap بمدينة اكادير أولى مقرات مديرياتها الجهوية سوس ماسة بحضور السيد والي الجهة ورئيس المجلس الاداري للتعاضدية مولاي ابراهيم العثماني وعدة فعاليات أخرى.

   و جاء هذا الإفتتاح تنزيلا للبرنامج الإستراتيجي المتعلق بتقريب الخدمات الإدارية والطبية من منخرطي التعاضدية. و ذلك ضمن نفس المسار الخدماتي الذي تم تسطيره على المستوى الوطني بعد مركز أمل بالرباط، و وكالة الخدمات عن قرب بمدينة المحمدية التي سيتم إعطاء الانطلاقة لعمل أول نموذج لها اليوم .

   و أطلقت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية “MGPAP” بوابة إلكترونية تفاعلية من أجل تمكين منخرطيها من الولوج إلى الخدمات المقدمة إليهم من طرفها بشكل يسير، دونما حاجة إلى التنقل إلى مقرات مصالحها، سواء الصحية أو الاجتماعية.

   كما تمكنت هذه البوابة الإلكترونية منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من تتبع ملفاتهم المتعلقة بالتقاعد والتغطية الصحية، كما تمكن المؤسسات المنخرطة بهذه التعاضدية من التصريح بالمنخرطين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.