مرضى القصور الكلوي يحتجون على إدارة جمعيتهم والمسؤولين على قطاع الصحة بالعيون الساقية الحمراء وواد الدهب

wait...
أخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 4:23 مساءً
مرضى القصور الكلوي يحتجون على إدارة جمعيتهم والمسؤولين على قطاع الصحة بالعيون الساقية الحمراء وواد الدهب
جريدة الطريق المغربية – اكادير

نظم فئة من مرضى القصور الكلوي بالعيون صباح يوم الاحد 21 نونبر 2021 وقفة احتجاجية أمام مركز التصفية التابع لمستشفى مولاي الحسن بلمهدي بالعيون يطالبون بحقوقهم التي كانوا يتمتعون بها من قبيل تغطية مصاريف الدواء والتحاليل الطبية وبعض الحاجيات المتعلقة بهذه الفئة خلال الولاية الرئاسية السابقة للجمعية المكلف بتدبير مصالح إدارة مركز تصفية الكلي التابعة لمستشفى مولاي الحسن بلمهدي بالعيون .

    و الوقفة الاحتجاجية جاءت لبعث رسالة لمن يهمه الأمر قصد حل هذه المشاكل الصحية التي تمس عريضة من فئة المجتمع تضم شيوخ ونساء وشباب في مقتبل العمر ،رسالتهم اليوم تحمل في طياتها معاناتهم اليومية مع النقل وكشف المستور بخصوص ضرورة صيانة تجهيزات تصفية الكلي التي أصبحت شبه متوقفة.

   و للإشارة طالب المشاركون في الوقفة مرضى مركز تصفية الدم المسؤولين قصد الاستفادة من التنمية البشرية لتغطية حاجياتهم الصحية اليومية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.