فرحة المسنين بين ايادي آمنة لفائدة شيوخ وعجزة من فئة كبار السن يرقدون الآن بأحد الأجنحة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير

wait...
أخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 8:08 مساءً
فرحة المسنين بين ايادي آمنة لفائدة شيوخ وعجزة من فئة كبار السن يرقدون الآن بأحد الأجنحة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير
جريدة الطريق المغربية – اكادير

ننتظر سخاءكم ،وكرمكم كما عودتمونا ،دائما لفائدة شيوخ وعجزة من فئة كبار السن يرقدون الآن بأحد الأجنحة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لا معيل ولا مساعد لهم الا الله، وانتم أيها الإخوة الكرماء ،فما عليكم الا الاتصال بنا من أجل توفير الحد الأدنى لهاته الفئة من كبار السن، فهم في أمس الحاجة إلى حفاظات وأدوية وملابس.

   و خاصة ونحن على مشارف طقس قد يكون باردا فارحموا أيها الإخوة والاصدقاء والاحباء والزملاء والرفاق من في الأرض يرحمكم من في السماء ،فساهموا بما ترونه مناسبا للتخفيف من المعاناة على إخوانكم و اخواتكم في الله والله لا يضيع اجر من احسن عملا …وفقنا الله جميعا لما فيه الخير للعباد والبلاد .

خادمكم: الحقوقي عبد الله بيداح، والحقوقية فاطمة الزهراء..

للمزيد من المعلومات الاتصال بهذا الرقم 0670705818 / 0673038790

تقرير عن اتيكيت التعامل مع المرضى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.