مصرع حلاق في حادثة سير مروعة بالشماعية وفرار السائق

wait...
أخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 5:08 مساءً
مصرع حلاق في حادثة سير مروعة بالشماعية وفرار السائق
جريدة الطريق المغربية – اكادير

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع منار اليوم الاخباري، ان عشرينيا كان يعمل قيد حياته حلاقا ، لقي يوم الاربعاء 24 نونبر الجاري  مصرعه ليلا بمدخل مدينة الشماعية من جهة طريق مراكش،  إثر حادثة سير مميتة ، حيث صدمته سيارة حينما كان متوجها الى منزله الكائن بدوا هدي بن الضو المتاخم للشماعية  على متن دراجته الهوائية

   و وفق ذات المصادر فإن صاحب السيارة فر من مكان الحادث  الى وجهة مجهولة وترك الضحية مرميا بجانب الطريق .

   و أضافت مصادر الجريدة ان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لرأس العين وكذا العناصر الدركية بالشماعية ، والمركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية ، فور علمهم بالحادثة حلوا الى عين المكان ، حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ، قبل ان تعمل على إقامة حواجز امنية على مستوى مداخل ومخارج المدينة الأربعة ، في محاولة لتوقيف الهارب . فيما قد فتحت عناصر الدرك الملكي بجماعة رأس العين تحقيقا في الواقعة للوصول الى هوية الجاني وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.