حادثة سير بين سيارة النقل المدرسي وسيارة خفيفة بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية تسفر عن خسائر مادية جسيمة (صور)

wait...
أخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 7:15 مساءً
حادثة سير بين سيارة النقل المدرسي وسيارة خفيفة  بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية تسفر عن خسائر مادية جسيمة (صور)
جريدة الطريق المغربية – اكادير

شهدت الطريق الرابطة بين الشماعية وآسفي على مستوى جماعة اجدور وتحديدا بدوار اجلايدي ، مساء اليوم الجمعة 26 نونبر 2021 ، حادثة اصطدام بين سيارتين الأولى حافلة للنقل المدرسي كانت تقل التلاميذ العائدين من مؤسسة يعقوب المنصور التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية ، والثانية سيارة من نوع داسيا كان على متنها ثلاثة أساتذة عائدين من دوار الهبابلة بجماعة اجدور .

حادثة الاصطدام التي نتج عنها اخسائر مادية جسيمة في المركبات ، ورعب وهلع في صفوف التلاميذ (ة) خلفت استنفارا وارتباكا كبيرين في حركة السير، بعدما حج آباء وأولياء أمور المتعلمات والمتعلمين  وتجمهر العديد من المواطنين في عين المكان، مما تطلب تدخل عناصر الدرك الملكي بالشماعية لتسهيل عملية المرور والاشراف على سلامة المتمدرسين وتتبع حالاتهم .

و استنادا لمصادر محلية، ان الحادثة وقعت بتراب قيادة اجدور، الا ان القائد غادر نفوذه الترابي مبكرا كعادته .

ذات المصادر اكدت لموقع منار اليوم ان سيارة النقل المدرسي التي أصيبت بأضرار على مستوى هيكلها كانت محملة بأزيد من أربعين متمدرس ، ولم تخلف إصابات في صفوف التلاميذ ، مضيفة ان السيارة الخفيفة قد خلفت هي الأخرى اضرارا جسيمة ، فيما نجى الأساتذة الثلاثة من اية إصابات .

ووفق شهود عيان فإن صاحب سيارة النقل المدرسي كان قادما من جماعة اجدور اتجاه الدواوير المجارة مقلا على متنها تلاميذ مؤسسة يعقوب المنصور ، وعند دوار اجلايدي تفاجأ بدخول سيارة خفيفة كانت قادمة من طريق غير معبدة ما أدى الى اصطدام السيارة بسيارة النقل المدرسي .

 المصدر https://almanartoday.net/%d8%ad%d8%a7%d8%af%d8%ab%d8%a9-%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d9%8a-%d9%88%d8%b3%d9%8a%d8%a7/

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.