بالصور: حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة نزيلات سجن أيت ملول 2

wait...
أخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 6:00 مساءً
بالصور: حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة نزيلات سجن أيت ملول 2
جريدة الطريق المغربية – أكادير

نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، بدعم من جمعية طبيبات الجنوب وفي شراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة يومه السبت 27 نونبر 2021، حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة جميع نزيلات المؤسسة السجنية أيت ملول 2، بمن فيهن النزيلات المرفقات بأطفالهن وكذا النزلاء الأحداث.

   و تأتي هذه الحملة الطبية في إطار التزام مؤسسة محمد السادس باكادير الكبير لإعادة إدماج السجناء بالبرامج التي تنهض بها داخل الفضاءات السجنية تعزيزا للكرامة الإنسانية لساكنتها من النزيلات والنزلاء، وتنفيذا للسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في هذا المجال.

    و شملت الحملة فحوصات وخدمات طبية، وشارك فيها 09 أطباء من اختصاصات مختلفة منها: فضلا عن الطب العام، طب الأطفال، وطب النساء، وطب العيون، وطب الأمراض الجلدية، وطب الأورام… وتكللت الحملة بتمكين المستفيدين منها بأدوية ذات الصلة ونظارات طبية، وملابس وهدايا لفائدة الأطفال المرافقين لأمهاتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.