قافلة سيستفيد 1200 شخص منها سكان 5 جماعات تابعة لقيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 5:58 مساءً
قافلة سيستفيد 1200 شخص منها سكان 5 جماعات تابعة لقيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت
جريدة الطريق المغربية – اكادير

تعتزم جمعية أيت عبد الله المتحدة بشراكة مع جمعية صفوف الشرف، تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة أزيد من 1200 شخص من ساكنة 5 جماعات ترابية تابعة لقيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت وضواحيه، وذلك خلال يومي السبت 18و19 دجنبر الجاري، بدعم من عمالة تارودانت والمجلس الإقليمي والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم تارودانت.

وذكر بلاغ جمعية أيت عبد الله المتحدة أن القافلة الطبية ستنظم تحت شعار “اطمئن على صحتك” على مدى يومين 18 و19 دجنبر 2021 بحضور 60 طبيبا وممرضين سيسهرون من خلالها على القيام بعمليات جراحية ميدانية مع توفير الدواء بالمجان.

القافلة سيستفيد منها سكان 5 جماعات تابعة لقيادة أيت عبد الله بإقليم تارودانت وكذا سكان بعض جماعات أقاليم اشتوكة أيت باها وتزنيت وطاطا، يبلغ عددهم 1200 شخص من جميع الفئات العمرية.

وحسب البلاغ فالقافلة ستوازيها أنشطة وورشات تطبيقية لفائدة تلاميذ الثانوية الإعدادية أيت عبد الله ومجموعة مدارس الحاج عبد الله زكور، كما سينظم على شرف الأطقم الصحية المشاركة حفل عشاء وسهرة فنية محلية.

وأكد المنظمون أن المبادرة تهدف إلى فك العزلة وإنهاء معاناة السكان مع المواعيد الطبية الطويلة الأمد وتقريب الخدمات الصحية العلاجية لهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.