تطبيق هاتفي يتيح اداء الضريبة السنوية على السيارات بالمغرب

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 4 يناير 2022 - 6:50 مساءً
تطبيق هاتفي يتيح اداء الضريبة السنوية على السيارات بالمغرب

جريدة الطريق – أكادير

أعلنت المديرية العامة للضرائب، أن أداء الضريبة السنوية على المركبات أصبح متاحا عبر تطبيق “ضريبتي” المتوفر باللغتين العربية والفرنسية، وذلك في إطار تجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين.

وحسب بلاغ للمديرية، فإن تطبيق”Daribati” يحمل وظيفة جديدة تمكن من أداء وتحميل الشهادة الخاصة بالضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، ويمكن الولوج لهذه الخدمة عبر الفضاء العام للتطبيق الذي يوفر عددا من التسهيلات، كشراء الطوابع الجبائية وأخذ المواعيد عن بعد.

كما يتيح التطبيق المذكور لمنخرطي الخدمات الإلكترونية للضرائب “SIMPL”، إمكانية الاطلاع على تصريحاتهم ودفع ضرائبهم والوصول إلى آخر أداءاتهم.

كما ذكرت المديرية العامة للضرائب أنه في إطار تدبير القرب، يوفر تطبيق (ضريبتي) خدمات متنوعة من قبيل الكشف عن الوضعية الضريبية (الإقرارات، والتحويلات، والسداد والاسترجاع، والجبايات والضرائب الصادرة…)، والأداء، وشراء الطوابع الضريبية، وغيرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.