وزير النقل واللوجيستيك يجتمع بهئيات قطاع كراء السيارات.. ويقدم وعودا بحل مشاكلهم

wait...
أخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 6:22 مساءً
وزير النقل واللوجيستيك يجتمع بهئيات قطاع كراء السيارات.. ويقدم وعودا بحل مشاكلهم

جريدة الطريق – أكادير

عقد محمد عبد الجليل وزير النقل واللوجستيك، يوم أمس، اجتماعا مع الهيئات الممثلة لقطاع كراء السيارات بالمغرب، بحضور الكاتب العام للوزارة ورؤساء المديريات المركزية ومدير نارسا.

وقد وعد وزير النقل، خلال هذا الاجتماع، بالمتابعة الشخصية والانخراط في هموم المهنيين والدفاع عن القطاع داخل اجتماعات الحكومة، وفق بلاغ لهيئات قطاع كراء السيارات.

كما أمر الوزير خلال اللقاء مدير النقل بالوزارة بمراسلة وزارة المالية في موضوع إدراج القطاع في برنامج الإطار المسطر من لجنة اليقظة الاقتصادية، ووعد بالدفاع عن هذا المطلب.

الوزير قدم أيضا وعودا بتغيير دفتر التحملات وفق الاقتراحات المتفق عليها بين الهيئات، والتي ستقدم في لقاء مع الكاتب العام للوزارة يوم 18 يناير المقبل للمصادقة عليها، وتتبع موضوع إدراج القطاع في البرنامج الاطار، والتفصيل في المطالب التقنية التي تندرج في اختصاص الوزارة والبث فيها مستعجلا، وفقا للتعهد الذي أخذه الوزير على عاتقه بتيسير جميع الاشكاليات التي تندرج في اختصاصاته،

وبالنسبة للمطالب المختصة بوزارات أخرى، فقد وعد الوزير، وفق نفس البلاغ، بالتدخل فيها بالدفاع عن المعقول منها مع ذوي الاختصاص، بجانب العمل المباشر الذي يجب ان نقوم به نحن كهيأت مع هاته الوزارات،

وتم الاتفاق أيضا على الحفاظ على باب الحوار والتواصل مفتوحا للعمل على حل جميع المشاكل وفق خطة عمل تخص سنة 2022 وعدم تأجيلها إلى ما بعد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.