أكادير: ترقية المراقب العام للأمن مصطفى إمرابضن إلى رتبة والي أمن 

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 6:56 مساءً
أكادير: ترقية المراقب العام للأمن مصطفى إمرابضن إلى رتبة والي أمن 

محمد بوسعيد

أفضت الترقيات التي أشرف عليها المدير العام للأمن الوطني ،إلى ترقية المراقب العام للأمن بأكادير مصطفى إمرابضن ،إلى والي أمن .

ولم يأت ذلك اعتباطيا ،بل لكون الرجل خبر المجال الأمني ،وأبان على كفاءة و أهلية في نفض الغبار على العديد من الملفات ،في المسؤوليات التي تقلدها إبان تدرجه في مختلف أسلاك إدارة الأمن الوطني ،كرئيس دائرة أمنية ،رئيس مفوضية ،مكون بالمعهد العالي للشرطة ورئيس المنطقة الإقليمية بالفقيه بن صالح ،قبل تعيينه واليا على ولاية أمن أكادير .

هذا وقد أتبث التجربة الحالية باكادير ،أن والي الأمن إمرابضن سجل حضوره وتواجده في صمت ،رغم المسؤولية المنوطة إليه .يذكره كل زائر للمصلحة التي يشرف عليها ،بتواضعه وكريزماته وتواضعه وحسن خلقه وتعظيمه للمهنة التي لا تخرج عن نطاق المسؤولية المنوطة بالضوابط القانونية و الأخلاقية ،حيث يعمل بإصرار و نكران الذات ،بكفاءة و مهنية ،مكرسا بذلك المفهوم الجديد للسلطة ،القائم على الإنصات و الاستماع وإشراك الجميع ،غايته الارتقاء بمدينة أكادير وضواحيها إلى أحسن حال أمنيا ،بوضع خطط تدبيرية قائمة على التناغم بين مختلف المكونات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.