والي جهة سوس ماسة يقوم بزيارة للسائحة البلجيكية التي تعرضت بالمدينة للاعتداء والمجلس الجماعي لأكادير يدين بشدة الإعتداء

wait...
أخر تحديث : الأحد 16 يناير 2022 - 10:49 مساءً
والي جهة سوس ماسة يقوم بزيارة للسائحة البلجيكية التي تعرضت بالمدينة للاعتداء والمجلس الجماعي لأكادير يدين بشدة الإعتداء
جريدة الطريق المغربية – اكادير

قام والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان احمد حجي بزيارة تفقدية للمواطنة البلجيكية المقيمة بأكادير التي تعرضت يوم أمس بأحد المقاهي بكورنيش المدينة للاعتداءوهي التي ترقد بقسم العناية المركزة بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني  بعد اجراء عمليتين جراحيتين وخلال الزيارة اطمأن الوالي على حالتها الصحية حيث صرح الطاقم الطبي المشرف على تتبع الضحية أن حالتها الصحية جد مستقرة.

   و كان عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير قد بادر فور اخباره بالواقعة بالاتصال بالمواطنة البلجيكية من أجل الاطمئنان على صحتها والتعبير لها عن تضامنه المطلق معها.

    و شدد الرئيس خلال مكالمته الهاتفية هاته للضحية على إدانته الشديدة لهذا الفعل الشنيع مهما كانت أسبابه ودوافعه وأكد لها أن السلطات المحلية سوف تسهر على تتبع حالتها الصحية خلال الأيام القادمة إلى حين شفائها التام، هذا وعبر لها عن متمنياته لها بالشفاء العاجل.   

    و كان أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان مرفوقا خلال ذات الزيارة التفقدية بودرقة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير و  رشيد بوخنفر نائب رئيس جهة سوس ماسة 

   و إذ يجدد المجلس الجماعي لأكادير، رفضه القاطع لهذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع القيم الإنسانية والحق المقدس في الحياة فإنه يؤكد على أنه سيعمل جاهدا من موقعه على أن تبقى حاضرة أكادير أرضا لحسن الضيافة والتعايش. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.