محمد الإمام ماء العينين سفيرا دوليا لنادي الكومنولث لريادة الأعمال

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 8:10 مساءً
محمد الإمام ماء العينين سفيرا دوليا لنادي الكومنولث لريادة الأعمال
جريدة الطريق المغربية – اكادير

أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار السيد محمد الإمام ماء العينين سفيرا دوليا لنادي الكومنولث الدولي لأصحاب الأعمال لما يتمتع به من علاقات دولية وأعمال مجتمعية.

   و يذكر أن السيد محمد الإمام ماء العينين قنصل الشرفي لجمهورية ساحل العاج و رئيس مجموعة الشيخ ماء العينين للإستثمار ورئيس جمعية الشيخ ماء العينين الخيرية و رئيس فيدرالية تجار الساقية الحمراء، بهذا الإختيار الصائب لنادي الكومنولث الدولي.

    و جدير بالذكر أن نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة، ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم، ويهدف لخلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.