وزارة التعليم العالي تعلن عن موعد صرف المنح للطلبة الجامعيين

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 5:53 مساءً
وزارة التعليم العالي تعلن عن موعد صرف المنح للطلبة الجامعيين

جريدة الطريق – أكادير

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لتمكين الممنوحين من اختيار تاريخ ومكان استلام بطائقهم البنكية “منحتي” بإحدى الوكالات البنكية التابعة للبريد بنك.

وذكرت الوزارة، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، والثقافية قام بإطلاق خدمة إلكترونية جديدة لتمكين الممنوحين من اختيار تاريخ ومكان استلام بطائقهم البنكية “منحتي” بإحدى الوكالات البنكية التابعة للبريد بنك ، وذلك عبر الرابط التالي: https://carteminhaty.onousc.ma.

وأضافت الوزارة، أن هذه العملية، التي ستنطلق من يوم الأربعاء 19 يناير 2022 إلى غاية يوم الجمعة 28 منه، ستمكن الطالبات والطلبة الممنوحين الجدد برسم السنة الجامعية 2021-2022 والمسجلين بصفة فعلية بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام أو بالأقسام التحضيرية للمدارس العليا (CPGE) أو المسجلين لتحضير شهادة التقني العالي (BTS)، من صرف منحهم ابتداء من فاتح فبراير 2022.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.