بعد مدينة أكادير.. تيزنيت ثاني جماعة بجهة سوس ماسة تعلن عن مجانية مرابد السيارات

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يناير 2022 - 6:06 مساءً
بعد مدينة أكادير.. تيزنيت ثاني جماعة بجهة سوس ماسة تعلن عن مجانية مرابد السيارات

جريدة الطريق – أكادير

أعلنت جماعة مدينة تيزنيت عن مجانية مرابد السيارات، بعدما أعلن رئيس الجماعة أن المرابد ستكون بالمجان،على خلفية انتهاء عقدة استغلال المرابد من طرف الشركة التي سبق لها أن حصلت على صفقة استغلال المرابد بالمدينة.
وبهذا تكون جماعة مدينة تيزنيت ثاني جماعة بجهة سوس ماسة تعلن عن مجانية المرابد،بعدما سبق لجماعة مدينة أكَادير أن قررت هي الأخرى مجانية هذه المرابد، بحيث راسل رئيس جماعة تيزنيت الشركة المستغلة لهذه الصفقة بتاريخ 15 أكتوبر 2021 في هذا الشأن.
بل أكثر من ذلك أخبره في ذات المراسلة بضرورة إخلاء جميع المرابد بالمدينة من الحراس وعدم إستخلاص الواجبات من المواطنين وأصحاب السيارات والمركبات بهذه الفضاءات التي أصبحت مجانية بعد إنتهاء الصفقة.
هذا وبالرغم من كون رئيسي جماعتي أكاديروتيزنيت،قد أعلنا عن مجانية مرابد السيارات فما زالت،للأسف الشديد،بعض المرابد هنا وهناك تعرف تواجد أصحاب البذلات الصفراء”الجيليات”الذين يستخلصون مبالغ عن ركن السيارات من السائقين،مما يستلزم تدخل الجهات الوصية لوضع حد لهذه التصرفات اللامسؤولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.