أكادير: تساقطات ثلجية مهمة بمرتفعات إداوتنان

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 26 يناير 2022 - 6:35 مساءً
أكادير: تساقطات ثلجية مهمة بمرتفعات إداوتنان

جريدة الطريق – أكادير

عرفت جماعة تيقي بمرتفعات إداوتنان بضواحي مدينة أكادير،يوم الثلاثاء 25 يناير2022، تساقطات ثلجية مهمة عمت عدة مناطق بذات الجماعة التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان.

و أبرز شريط فيديو،ملتقط من عين المكان،جمالية الطبيعة ورونقها بعدما اكتست حلة ناصعة بيضاء تغري بالزيارة والتمتع بهذا المنظر الرائع حينما أضفت الثلوج المتساقطة رونقا وجمالا على هذه المرتفعات.

وأثارت التساقطات الثلجية إعجاب سكان المنطقة ورحبوا بها لأن تساقطها خلال هذه السنة هي تفاؤل خير على بث الحياة مجددا وتغذية النبات والحيوان بهذه المناطق التي عانت منذ مدة من تداعيات الجفاف.

هذا وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت في نشرات سابقة بأنه من المرتقب نزول أمطاررعدية محليا قوية يومي الثلاثاء والأربعاء في عدد من أقاليم المملكة.

كما أوضحت ذات المديرية في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي،أن أمطارا رعدية محليا قوية(من 20 إلى 35 ملم)،ستهم من الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء وإلى الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاربعاء أقاليم وعمالات مراكش واليوسفية والرحامنة وورزازات وتارودانت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.