مؤتمر الأحرار.. أخنوش المرشح الوحيد لرئاسة الحزب لولاية جديدة

wait...
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2022 - 6:08 مساءً
مؤتمر الأحرار.. أخنوش المرشح الوحيد لرئاسة الحزب لولاية جديدة

جريدة الطريق – أكادير

أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن عقد اجتماعه مساء أمس الخميس 03 مارس، تم خلاله عرض لائحة الترشيحات لرئاسة الحزب، إضافة إلى تدارس مجموعة من القضايا التنظيمية، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع المنتظر عقده يومي 4 و5 مارس الجاري.

وأفاد الحزب، في بلاغ، أن أعضاء المكتب السياسي أحيطوا علما بلائحة الترشيحات لرئاسة الحزب، حيث توصلت الإدارة المركزية بطلب واحد للترشح، ويتعلق الأمر بعزيز أخنوش، كما عين المكتب السياسي راشيد الطالبي العلمي لترؤس الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس الحزب.

ووفق البلاغ ذاته، فقد استعرض رشيد الطالبي العلمي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني، خلال هذا اللقاء تقريراً حول عمل اللجنة، حيث تطرق في معرض كلامه، إلى سير التحضير للمؤتمر، سواء على مستوى الوثائق الفكرية للحزب، أو على مستوى اللوجستيك.

إثر ذلك، تداول أعضاء المكتب السياسي في لوائح أعضاء اللجان الجهوية والوطنية للتأديب والتحكيم، وأعضاء لجنة الترشيحات و لجنة مغاربة العالم، وأعضاء لجنة مراقبة مالية الحزب، و أعضاء لجنة المناصفة و تكافؤ الفرص في أفق عرضها للتصويت في الدورة الأولى للمجلس الوطني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.