إنزكان: قدماء المستشارين الجماعيين يراسلون عامل الإقليم حول فاجعة مقتل ضابط أمني بالمدينة

wait...
أخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 6:18 مساءً
إنزكان: قدماء المستشارين الجماعيين يراسلون عامل الإقليم حول فاجعة مقتل ضابط أمني بالمدينة

محمد بوسعيد

راسلت جمعية قدماء المستشارين الجماعيين بانزكان كل من عامل إقليم انزكان أيت ملول ورئيس جماعة انزكان، بخصوص موضوع فاجعة أودت بمقتل ضابط أمني بالمدينة ،ليلة 5 ماي الجاري، وذلك على اثر إصابته بطعنة غادرة بواسطة السلاح الأبيض من يد متهور منحرف، تحت تأثيره بالحبوب الهلوسة .

وكانت ساكنة مدينة إنزكان ونواحيها عاشت يوما كئيبا وحزينا، تضامنت مع أسرة الفقيد بمشاعر يطبعها الحزن والأسى والمواساة.

وقد لقيت الحادثة كل الدعم المادي والمعنوي من المواطنين و المسؤولين على جميع الأصعدة ، الأمر الذي يؤكد أن التضامن من شيم المغاربة.

ووفق هذه المراسلة، التي تتوفر الجريدة على نسخة منها، فإن الحادثة كشفت كون مصلحة المستعجلات بانزكان، بحاجة ماسة إلى تجهيزات أساسية و ضرورية، مع التعجيل بالاعتماد على رجال الأمن العمومي لتأمين مداخل المستشفى، باعتبار الأمن الخاص يفتقد إلى التكوين الملائم لمثل هذا العمل الإنساني والضبطي، إلى جانب القيام بمراقبة مستمرة ومفاجئة، حيث أبانت التجارب السابقة عن أمور لا تليق بمصلحة المستعجلات.

وصلة بالموضوع، فقد دعت ذات الجمعية عامل عمالة إنزكان أيت ملول، أن يولي لهذه الرسالة كل ما تستحق من الرعاية والعنان، لأجل استثبات الأمن بالمدينة ومحاربة كل ما من شانه أن يلحق اضرار بأمن و سلامة المواطنين.

يذكر أن جمعية قدماء المستشارين سبق لها أن ناشدت الساهرين على الشأن الصحي، بغية التدخل العاجل لإصلاح المنظمة الصحية بشكل عام، كما طالبت بتعويض الخصاص الذي تعيشه المنظومة الأمنية بالمدينة، خاصة على مستوى الموارد البشرية واللوجيستية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.