طاطا: مديرية التعليم تنخرط في ورشات تجويد المدرسة العمومية تحت شعار “تعليم ذو جودة للجميع”

wait...
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 2:27 مساءً
طاطا: مديرية التعليم تنخرط في ورشات تجويد المدرسة العمومية تحت شعار “تعليم ذو جودة للجميع”

جريدة الطريق – أكادير 

في إطار المشاورات الموسعة التي أطلقتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لتجويد المدرسة العمومية، تحت شعار : “تعليم ذو جودة للجميع”، انطلقت صباح يوم الجمعة 20 ماي 2022 بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة بطاطا ورشات الخيال الإبداعي (DESIGN FICTION) الخاصة بالسلك الابتدائي، وتم اختيار كل من مدرسة الجديدة الابتدائية بطاطا ومجموعة مدارس الخريويعة ومجموعة مدارس تزكي ومجموعة مدارس ألوكوم ضمن المؤسسات الأولى المعنية بمجال الخيال الإبداعي (DESIGN FICTION).
وتهدف هذه المشاورات إلى المشاركة الفعلية للتلميذات والتلاميذ، وارساء خارطة طريق تتضمن تدابير محددة وملموسة من اجل بلوغ مدرسة الجودة والانفتاح وتكافؤ الفرص…
كما تندرج ضمن المرحلة الأولى من المشاورات الموسعة، في انتظار مرحلة أخرى سيساهم فيها شركاء المدرسة العمومية بالإقليم ومكونات المجتمع المدني والخبراء المهتمون بالشأن التربوي، في إطار مقاربة تشاركية تروم رصد الممارسات الفضلى والتجارب المبتكرة والأفكار المبدعة ذات الصلة بالشأن التربوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.