السجن النافذ والغرامة لصاحب مطعم “طاجين الدود”

wait...
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 6:41 مساءً
السجن النافذ والغرامة لصاحب مطعم “طاجين الدود”

جريدة الطريق – أكادير

قضت المحكمة الابتدائية بأزيلال، اليوم الخميس، بـ4 أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية تقدر بـ25 ألف درهم وبدرهم رمزي للمشتكي في حق صاحب المطعم الذي قدم “طاجين الدود” لأحد الزبناء بأوزود، حسب مصادر إعلامية متطابقة.

وكانت النيابة العامة قد أجلت جلسة محاكمة صاحب المطعم المذكور للمرة الثانية على التوالي، كما رفضت ملتمس دفاع المتهم الذي طالب بمنح السراح المؤقت للمشتكى به.

وقرر وكيل الملك بالمحكمة المذكورة متابعة صاحب مطعم “طاجين الدود” بمنتجع أزود في حالة اعتقال، وإحالته على جلسة المحاكمة بتهم تتعلق بـ”حيازة مواد بدون سند مشروع يستهلكها الإنسان، ويعلم أنها فاسدة أو سامة، وعرض وتقديم منتوجات موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية، طبقا للفصول 1 و6 من قانون 13/83 المتعلق بزجر الغش في البضائع والمواد والفصل 25 من قانون 28/07المتعلق بالسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.