أكادير: تفتيش منزل موقوف يفضي إلى العثور على أكثر من أربع كيلوغرامات من المخدرات

wait...
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2022 - 2:20 مساءً
أكادير: تفتيش منزل موقوف يفضي إلى العثور على أكثر من أربع كيلوغرامات من المخدرات

جريدة الطريق – أكادير

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، امس السبت 18 يونيو، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية تم القيام بها على مستوى حي الدشيرة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل منزله عن حجز ما يناهز أربعة كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا، وسكاكين تستخدم في عملية التقطيع وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى مبالغ مالية متحصلة من هذا النشاط الاجرامي.

كما أظهرت عملية تنقيط هوية الموقوف بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.