اختفاء مواطن مغربي قادم من فرنسا نحو أكادير في ظروف غامضة

wait...
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2022 - 2:55 مساءً
اختفاء مواطن مغربي قادم من فرنسا نحو أكادير في ظروف غامضة

جريدة الطريق – أكادير

تعيش أسرة المواطن عادل بوكيو حالة من الخوف والقلق جراء الاختفاء الغامض له، منذ يوم الأريعاء الماضي، بعدما كان يستعد لزيارة عائلته بجماعة ماسة ضواحي تيزنيت، قادما من خلف غياب بوكيو صدمة لدى عائلته، القاطنة بماسة، خاصة وأنه لم يزر المغرب منذ مدة كبيرة، واختار أن يفاجئهم بقدومه دون إخبارهم، إلا أن حادث الاختفاء الغامض، حال دون ذلك، مخلفا أثرا عكسيا عليهم.

وأوضحت منابر إعلامية، نقلا عن ما وصفته بمصدر مقرب من عائلة المختفي، أن المؤكد عند العائلة، بعد بحث قام به أصدقاء بوكيو بفرنسا، أنه مر من نقطة المراقبة وإدارة الجمارك بمطار فرنسا، إلا أنهم غير متأكدين من نزوله في مطار المسيرة بمدينة أكادير.

وخلال عملية بحثهم في المغرب، طُلب منهم إحضار أمر وكيل الملك بالبحث، قصد معرفة دخول المختفي من عدمه أرض المغرب، والسماح لهم بالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة للتأكد من نزوله.

وأضاف ذات المصدر، أن هناك رواية أخرى رائجة، تفيد بأنه خرج من المطار وأخذ سيارة أجرة قصد نقله إلى منزل عائلته بماسة، إلا أن هذه الرواية تبقى ضعيفة، ما لم يتم التأكد منها من خلال كاميرات المراقبة بالمطار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.