تارودانت على موعد مع فعاليات المهرجان الدولي للفنون الشعبية

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2022 - 6:07 مساءً
تارودانت على موعد مع فعاليات المهرجان الدولي للفنون الشعبية

جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة تارودانت فعاليات “المهرجان الدولي للفنون الشعبية ” الذي ينظم بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل ،قطاع الثقافة تحت شعار “الفن الشعبي من أجل تقارب الشعوب”، بدءا من يوم الجمعة 29 يوليوز الجاري إلى غاية يوم الأحد 31 يوليوز 2022 بساحة 20 غشت بتارودانت.

وستشهد فقرات “المهرجان الدولي للفنون الشعبية”،حسب بلاغ المنظمين، عددا من الحفلات الفنية ستبتدأ بسهرة فنية في اليوم الأول تحييها مجموعة “الدقة الرودانية” وفرقة “شيكو شو”، إلى جانب مجموعة “كانكا” للفن الكناوي، ومجموعة “أحواش” شباب مخفمان، وفرقة “كيف كيف بلادي”.

وفي السهرة الثانية من فقرات المهرجان، ستنشطها مجموعة “زريعة” للميزان الهواري، وفرقة “رشا فلكلور”، بمعية مجموعة “عبيدات الرمى” الخيالة، و”لالة تمر”، ونجم الأغنية الشبابية “أمينوكس”.

ويسعى المنظمون،من خلال هذا المهرجان إلى إبراز الهوية التاريخية والسياحية للمدينة، ومناسبة لزوار المدينة وسياحها والفاعلين من أجل التعرف على مؤهلاتها الثقافية والسياحية والاقتصادية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.