أكادير: ضبط لصة متلبسة بسرقة شقة سكنية بإقامة “جيت سكن اثري 4”

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 6:01 مساءً
أكادير: ضبط لصة متلبسة بسرقة شقة سكنية بإقامة “جيت سكن اثري 4”

جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر الجريدة أن ساكنة إقامة “جيت سكن اثري 4” بأكادير أفاقوا، اليوم الاربعاء، على وقع ضبط حالة تلبس بالسرقة بإقامتهم، ويتعلق الأمر بامرأة عملت على السرقة من داخل شقة بالعمارة 6 باستعمال مفاتيح.

وقد حضرت مصالح الشرطة إلى عين المكان، حيث تم إيقاف المعنية لتخضع للبحث حول ملابسات وظروف ارتكابها للسرقة وتعميق البحث معها حول إمكانية ارتكابها لسرقات أخرى، خاصة بعد أن تناسلت الأخبار من داخل المجمع تفيد بأن هاته المرأة شوهدت في أكثر من عمارة و أنها تتوفر على عدة مفاتيح.

وقد ساد غضب عارم وسط الساكنة عقب ضبط هاته الحالة، ودقوا جرس الإنذار حول وضعية الإقامة وأثاروا انعدام الأمن والحراسة بالمجمع، حيث سبق لهم في شكايات عدة أن أثاروا مسألة تجوال الغرباء و السماسرة بين العمارات بكل حرية دون حسيب و لا رقيب،

كما أكدوا أن هاته الواقعة جاءت لتعري الواقع المزري الذي يعيشونه و الذي بحت أصواتهم و هم ينددون به و سبق لهم أن وثقوه قانونيا، بعدما قاموا بإحضار مفوض قضائي الذي عاين عدم تواجد مجموعة من الحراس بأماكنهم دون مساءلة، وهو ما حذا بعدد منهم إلى الامتناع عن أداء واجبات السانديك بسبب تردي الخدمات وقيام بعضهم بمراقبة عماراتهم بأنفسهم.

كما أكد عدد آخر من الملاك بأن الساهرين على المجمع لا يهمهم طمأنينة المجمع، بدليل أنهم لم يروا يوما أي حارس يسأل أي غريب عن وجهته، وفي المقابل يتم تقديم الشكاية ضد كل مالك مشترك طالب بتطبيق القانون أو احتج على تواجد السماسرة وتردي الخدمات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.