استئنافية أكادير تحكم ب 30 سنة سجنا على شخص قتل مشغله ونقل جثته في برميل من الدار البيضاء إلى تارودانت

wait...
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2022 - 8:13 مساءً
استئنافية أكادير تحكم ب 30 سنة سجنا على شخص قتل مشغله ونقل جثته في برميل من الدار البيضاء إلى تارودانت

جريدة الطريق – أكادير

أدانت محكمة الاستئناف بأكادير مؤخرا، المتهم في قضية قتل شخص ونقل جثته من مدينة الدار البيضاء إلى تارودانت داخل برميل، بـ 30 سنة سجنا نافذا.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلي شهر دجنبر، حينما تمكنت مصالح الدرك الملكي بتوقيف شخص، بدوار آيت الرايس الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة أملو بإقليم تارودانت، لتورطه في جريمة قتل بشعة.

وتفاجأت عناصر الدرك الملكي بوجود جثة مذبوحة داخل البرميل، ليجري نقلها إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، في وقت باشرت خلالها أبحاثا معمقة سعيا وراء فك لغز النازلة.

وجرى اعتقال المشكوك في تورطه في الجريمة، وهو شاب في العشرينات من عمره، بعد الاهتداء إلى مكان تواجده غير بعيد عن مسرح الواقعة، قبل أن يعترف للمحققين بأن المفارق للحياة الذي جرى العثور عليه داخل البرميل ليس سوى رب عمله، كاشفا أنه أقدم على قتله عقب خلاف بينهما، ونقل جثمانه بعد وضعه في برميل بلاستيكي من مدينة الدار البيضاء إلى الدوار المذكور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.