السجن 3 سنوات نافذة في حق الشخص الذي اعتدى على عناصر الشرطة بالحسيمة

wait...
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2022 - 9:05 مساءً
السجن 3 سنوات نافذة في حق الشخص الذي اعتدى على عناصر الشرطة بالحسيمة

جريدة الطريق – أكادير

قضت ابتدائية الحسيمة، اليوم الاثنين، بثلاثة سنوات ونصف سجنا في حق المعتدي على شرطيين بمدينة الحسيمة بحر الأسبوع الماضي.

وحكمت المحكمة أيضا على المتهم، بأداء تعويض قدرهم 10 آلاف درهم لكل من الشرطيين، وكذا درهم رمزي لفائدة الإدارة العامة للأمن الوطني.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد تفاعلت بشكل جدي وسريع، مع مقطع فيديو متداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 12 غشت الجاري، يظهر تدخل عناصر الشرطة بالزي الرسمي من أجل توقيف شخص في حالة اندفاع قوية، قاوم بشدة إجراءات ضبطه، وعرّض موظفي الشرطة لاعتداء جسدي باستعمال أداة راضة.

وقد أظهرت الأبحاث أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح الأمن الجهوي بمدينة الحسيمة، والتي تعود إلى تدخل عناصر الشرطة، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس 11 غشت الجاري، من أجل توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية وأحدث حالة من الفوضى بالشارع العام، غير أنه واجه إجراءات الضبط وعنّف موظفي شرطة، قبل أن يتم توقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بمنزل أسرته بمدينة الحسيمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.