لقجع وبنموسى يستقبلان بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بعد عودتهم من الجزائر

wait...
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 6:30 مساءً
لقجع وبنموسى يستقبلان بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بعد عودتهم من الجزائر

جريدة الطريق – أكادير

حل المنتخب المغربي للشبان، اليوم السبت 10 شتنبر، بمطار محمد الخامس، قادما من تركيا، بعد المشاركة في كأس العرب لأقل من 17 سنة التي احتضنتها الجزائر، حيث كان في استقباله كل من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة.

وفي تصريح صحفي، أدان كل من بنموسى، ولقجع، الأحداث الهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي المنتخب الجزائري والجماهير، التي اقتحمت أرضية الملعب بعد نهاية المباراة بين الفريقين برسم نهائي منافسات كأس العرب لأقل من 17 سنة.

وأشار المسؤولان لافتخار جميع المغاربة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في هذه البطولة العربية، منوهين بالروح الرياضية التي تحلت بها جميع العناصر الوطنية رغم الاستفزازات التي تعرضت لها.

وفي السياق ذاته، عبر سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي للشباب، عن استنكاره للأحداث غير الرياضية التي تعرضت لها بعثة المنتخب المغربي بالجزائر داعيا العناصر الوطنية لتخطي هذه الأحداث ومواصلة العمل.

وفي تصريح مماثل، عبر طه بنغزيل، حارس المنتخب المغربي للشبان، عن حسرته لعدم إحراز الميدالية الذهبية، مؤكدا عزم عناصر المنتخب على مواصلة العمل استعدادا للمنافسات القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.