ديفوكس موروكو 2022.. كبار المقاولين في عالم التكنولوجيا الحديثة يحلون بأكادير شهر أكتوبر المقبل

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 6:27 مساءً
ديفوكس موروكو 2022.. كبار المقاولين في عالم التكنولوجيا الحديثة يحلون بأكادير شهر أكتوبر المقبل

جريدة الطريق – أكادير

يستعد “ديفوكس موروكو 2022 “، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة، ليحط رحاله بمدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و 6 أكتوبر المقبل.

وتم التأكيد خلال ندوة صحفية نظمت، اليوم الاثنين، في إطار التحضير لتنظيم فعاليات “ديفوكس موروكو 2022” بجهة سوس ماسة، على أن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة أكبر المقاولات والفاعلين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وستعرف هذه التظاهرة، التي ستنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة العديد من الخبراء والمهتمين بمجال الرقمنة في إطار جلسات وندوات وورشات عمل يؤطرها خبراء وباحثين في عالم التكنولوجيا.

وبالمناسبة، قال رئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي، “بالنظر إلى أهمية الرقمنة في مختلف المجالات، فإن الجهة عازمة على الاعتماد على مجال الرقمنة للنهوض بمختلف الخدمات والقطاعات الاقتصادية”، مشيرا إلى أن جهة سوس- ماسة ستكون مركزا للرقمنة.

وأضاف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن تظاهرة “ديفوكس المغرب” هي مناسبة يلتئم خلالها عدد من الخبراء في مجال الرقمنة، ولا سيما كبار الشركات التي ستقدم خبرتها في هذا المجال.

وذكر أن هذه التظاهرة ستكون فرصة للشباب والمهتمين للاستفادة من الخبرات التي سيقدمها المختصين في هذا المجال، خاصة وأن عالم الاقتصاد والمقاولة أصبحا مرتبطين بالمجال الرقمي والتكنلوجيا الحديثة.

ويعد ملتقى “ديفوكس موروكو” منصة فريدة للتبادل حول الموضوعات التي تشكل أخبار العالم الرقمي.

ويسلط ملتقى “ديفوكس موروكو”، كأرضية للتكوين واللقاءات والتبادل بين الخبراء من أجل تثمين عملية التشبيك، الضوء على الدور الحاسم للمطورين وكشف النقاب عن التحديات الرئيسية للثورة الرقمية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.