السجن النافذ والغرامة لبطلة فيديو “الكريساج” بتيزنيت

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2022 - 6:32 مساءً
السجن النافذ والغرامة لبطلة فيديو “الكريساج” بتيزنيت

جريدة الطريق – أكادير

قضت المحكمة الابتدائية بتيزنيت، يوم أمس الثلاثاء، بادانة الملقبة بـ”البيضاوية” التي قامت بتنفيذ عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق امرأة، وذلك بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الاقليمية لتيزنيت، قد أوقفت المعنية بالأمر يوم السبت 3 شتنبر الجاري، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وكان بلاغ أمني قد أكد أن المدانة، والتي تنحدر من مدينة الدار البيضاء وهي أم لطفلين، كانت قد قامت يوم الجمعة المنصرم باعتراض سبيل إحدى السيدات بحي السعيدية بمدينة تيزنيت، وتعريضها للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن تلوذ بالفرار، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب المصدر ذاته، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيها على مستوى حي اليوسفية بمدينة تيزنيت، وذلك ساعات بعد انتشار فيديو يوثق لعملية السرقة، كما تم حجز مسروقات وهاتفين نقالين ومبلغ مالي بحوزتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن تتم إحالتهما على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، التي قررت متابعتها في حالة اعتقال وإحالتها على المحكمة التي أصدرت حكمها القاضي بإدانتها بثلاثة أشهر حبسا نافذا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.