المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني.. 150 مقاولة موريتانية تستكشف فرص الاستثمار بالمغرب

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 9:05 مساءً
المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني.. 150 مقاولة موريتانية تستكشف فرص الاستثمار بالمغرب

جريدة الطريق – أكادير

احتضنت مدينة الدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء 20 شتنبر، النسخة الثانية للمنتدى الاقتصادي المغربي-الموريتاني المنظم من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين (UNPM).

ويهدف هذا الملتقى الذي افتتحته وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وإعطاء دفعة جديدة للعلاقات القائمة بين الهيأتين.

ويشارك في هذا المنتدى وفد هام مكون من 150 مقاول موريتاني، بقيادة محمد زين العابدين الشيخ أحمد، رئيس اتحاد أرباب الأعمال الموريتانيين الذين يمثلون مختلف القطاعات، إلى جانب المقاولات الأعضاء بالاتحاد العام لمقاولات المغرب المهتمة بالسوق الموريتاني.

وتضمن جدول أعمال المنتدى جلستين حول بيئة الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنمية الاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الادوية والتمويل وغيرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.