طاطا.. افتتاح الموسم التربوي الاجتماعي الجديد بمركز إدماج الأشخاص في وضعية إعاقة

wait...
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 6:40 مساءً
طاطا.. افتتاح الموسم التربوي الاجتماعي الجديد بمركز إدماج الأشخاص في وضعية إعاقة

جريدة الطريق – أكادير

افتتح مؤخرا بطاطا، الموسم التربوي الاجتماعي الجديد 2022-2023 بمركز إدماج الأشخاص في وضعية إعاقة، تحت شعار “جميعا من أجل تربية دامجة وذات جودة للاطفال في وضعية إعاقة”.

وقد أشرف عامل إقليم طاطا رفقة الوفد المرفق له، على افتتاح الموسم التربوي الاجتماعي بالمركز الذي تشرف على تسييره جمعية الأمل للمعاقين بطاطا، حيت قام بزيارة لمختلف الورشات (ورشة التربية الخاصة ورشة التوحد ورشة التاهيل المهني، الترويض الطبي والنفسي الحركي) والوقوف على مختلف الخدمات المقدمة.

وبالمناسبة، قدم رئيس الجمعية عرضا مفصلا حول أنشطة الجمعية وإحصائيات عامة لمنخرطي الجمعية، كما تم سرد مختلف الأنشطة والنتائج المحققة خلال السنة الماضية، مدليا بإحصائيات حول الاطر العاملة بالمركز والمستفيدين من الخدمات المقدمة به في إطار مشروع تحسين تمدرس الاطفال في وضعية اعاقة للموسم التربوي 2022/2023

يشار إلى أن مركز ادماج الأشخاص في وضعية إعاقة يقدم مجموعة من الخدمات للأشخاص في وضعية إعاقة، من بينها الترويض الطبي، وتقويم النطق، والترويض الحسي الحركي، كما يقدم خدمات التربية الخاصة لفائدة الأشخاص الذين يعانون من أمراض التوحد، والتأخر الذهني، والأطفال في وضعية إعاقة الذين لم يتمكنوا من التمدرس، وكذا خدمات التحسيس والتكوين بالنسبة للأطفال في وضعية إعاقة وأسرهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.