تنظيم المؤتمر الوطني الخامس النساخ القضائيين تحت شعار “مهنة النساخة الرهانات والتحديات”

wait...
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 7:26 مساءً
تنظيم المؤتمر الوطني الخامس النساخ القضائيين تحت شعار “مهنة النساخة الرهانات والتحديات”

جريدة الطريق – أكادير

انسجاما مع مقتضيات القانون الأساسي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب، ومراعاة للظرفية العصيبة التي تمر منها مهنة النساخة، والتحديات الجسيمة التي تنتظرها، ورغبة في تحقيق تطلعات السادة النساخ القضائيين نحو مستقبل أفضل، ومواكبة لكيفية تنزيل وزارة العدل لتوصيات لجنة إصلاح منظومة العدالة في شقها المتعلق بالمهنة، يعلن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل لجميع السادة النساخ القضائيين بكافة ربوع المملكة أنه تقرر تنظيم المؤتمر الوطني الخامس للنقابة تحت شعار “مهنة النساخة الرهانات والتحديات”، بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط بتاريخ فاتح 01 أكتوبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وذلك من أجل تحديد التوجهات العامة وانتخاب مكتب قوي ومنسجم قادر على رفع التحديات المستقبلية التي ستحدد ولاشك مستقبل المهنة والمهنيين .

لذلك يهيب المكتب التنفيذي بكافة السادة أعضاء النقابة المحترمين الحضور بكثافة لهذه المحطة النضالية المفصلية في تاريخ مهنة النساخة بهدف تحصين المكتسبات والعمل على تحقيق الأهداف والطموحات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.