مجلس جهة سوس ماسة ينظم دورات تكوينية لفائدة أعضاء الجماعات الترابية

wait...
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 9:06 مساءً
مجلس جهة سوس ماسة ينظم دورات تكوينية لفائدة أعضاء الجماعات الترابية

جريدة الطريق – أكادير

أشرف كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، اليوم الإثنين 26 شتنبر، على حفل إطلاق الدورات التكوينية التي تنظمها جهة سوس ماسة لفائدة أعضاء الجماعات الترابية بإقليم طاطا.

وقد حضر هذا الحفل كل من نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة حسن المرزوقي، والكاتب العام لعمالة طاطا، ورئيس المجلس الاقليمي لطاطا، بالإضافة إلى عدد من الأطر والمنتخبين.

وذكر رئيس مجلس جهة سوس ماسة في كلمته، بالسياق الذي يندرج فيه اللقاء، مشيرا أن مجلس الجهة حريص منذ بداية ولايته الانتدابية، على تنزيل التصميم الجهوي للتكوين المستمر على مستوى كافة عمالات وأقاليم الجهة.

كما ذكر بحصيلة المرحلة الأولى وبرنامج المرحلة الثانية التي تندرج ضمنها تكوينات منتخبي إقليم طاطا، والتي سيستفيد منها كافة أعضاء وعضوات مجالس الجماعات الترابية لهذا الإقليم.

وقد شكل هذا الحفل فرصة للاحتفاء بالنساء المنتخبات بإقليم طاطا، لتنطلق بعد ذلك أشغال الدورة التكوينية الأولى لفائدة المنتخبات حول موضوع “تقنيات تطبيق قواعد الحكامة الترابية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.