اشتوكة أيت باها: الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل بجماعة بلفاع

wait...
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 8:30 مساءً
اشتوكة أيت باها: الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل بجماعة بلفاع

جريدة الطريق – أكادير

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة بلفاع، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وفي ظرف قياسي، من توقيف شخص، بعد الاشتباه في ارتكابه لجريمة قتل ذهب ضحيتها شاب ثلاثيني زوال يوم أمس الخميس.

وحسب مصادر محلية، فقد تم يوم أمس الخميس 29 شتنبر الجاري، العثور على شاب في الثلاثين من عمره، جثة هامدة، متأثراً بنزيف دموي حاد ناجم عن تعرضه للطعن على مستوى إحدى كليتيه بسلاح أبيض، بمنطقة أيت صالح، التابع للجماعة الترابية بلفاع، إقليم اشتوكة آيت باها.

وأضافت ذات المصادر، بأن مصالح الدرك الملكي ببلفاع، وفور إخطارها بالواقعة حلت بعين المكان، حيث باشرت أبحاثها وتحرياتها، حيث تم الاستماع إلى عدد من الأشخاص، قبل أن تفلح في الاهتداء إلى الفاعل الرئيسي في هذه القضية.

هذا، وفور إنتهاء التحريات، انتقلت فرقة راكبة من الدرك الملكي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 30 شتنبر، إلى دوار أيت سعيد، حيث تم تطويق منزل المشتبه به، قبل أن يتم توقيفه وإقتياده نحو مركزها ببلفاع ووضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة المختصة، إلى حين إستيفاء باقي التحقيقات وعرضه أمام أنظارها، من أجل مواجهته بالمنسوب إليه في محاضر الدرك، وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.