الدرك الملكي يعيد تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب بجماعة بلفاع

wait...
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2022 - 3:42 مساءً
الدرك الملكي يعيد تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب بجماعة بلفاع

جريدة الطريق – أكادير

جرت، اليوم السبت، إعادة تمثيل جريمة القتل، التي راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من العمر، متزوج وأب لطفل، أول أمس الخميس، في منطقة آيت صالح التابعة للجماعة الترابية بلفاع، نواحي إقليم اشتوكة آيت باها.

ووسط إجراءات أمنية مشددة، اليوم السبت، أحضرت مصالح الدرك الملكي ببلفاع المشتبه فيه الموقوف على ذمة القضية، حيث مثل طريقة تنفيذ الجريمة من البداية إلى لحظة توجيهه طعنة بسلاح أبيض على مستوى اليد اليسرى لغريمه، نجم عنها نزيف حاد أنهى حياته بالمكان.

وكانت مصالح الدرك الملكي ببلفاع، وتحت إشراف مباشر للقائد الإقليمي وقائد المركز الترابي، أفلحت في فك لغز جريمة القتل في ظرف لم يتعد 12 ساعة، إذ مكنت الأبحاث والتحقيقات المكثفة التي بوشرت إثر مقتل الشاب من تحديد هوية المشتبه فيه.

كما حضرت إلى مسرح الجريمة فرقة تقنيي مسرح الجريمة، ووحدة الكلاب المدربة، التابعتين للفصيلة القضائية الجهوية بأكادير. وفعلت أبحاث تقنية معمقة انتهت بتوقيف الفاعل الرئيسي في دوار أيت سعيد التابع للجماعة الترابية بلفاع، حيث أكد أن خلافات شخصية وراء ارتكابه هذا الفعل الإجرامي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.